اول تعليق ل نادال بعد فوزه بلقب رولان جاروس و معادلة رقم فيدرر القياسي

كتب : اَخر تحديث : 11 أكتوبر 2020
اول تعليق ل نادال بعد فوزه بلقب رولان جاروس و معادلة رقم فيدرر القياسي

أعرب الإسباني رافائيل نادال، عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه اليوم الأحد، بلقبه الـ13 في رولان جاروس، عقب التغلب في النهائي على المصنف أول عالميًا نوفاك ديوكوفيتش بثلاث مجموعات دون رد.

وقال نادال، في حوار قصير مع اللاعب الفرنسي السابق فابريس سانتورو، عقب المباراة: “تهانينا لنوفاك بعد بطولة أخرى رائعة، أعتذر على اليوم، ولكن كان من الواضح أن اليوم لي، هذا جزء من اللعبة، لعبنا معًا كثيرًا، وفي يوم يفوز لاعب وفي يوم يفوز الآخر”.

وتطرق نادال، للحديث عن فيروس كورونا، قائلًا: “نواجه واحدة من أسوأ اللحظات، وعلينا تذكر المقاتلة أمام هذا الفيروس، علينا المواصلة والتحلي بالإيجابية، ونتمنى الأفضل وأن نجتاز ذلك”.

وأضاف: “بعد كل ما مررت به في مسيرتي من حيث الإصابات، بدون فريقي وأسرتي من حولي، كل شيء كان سيصبح مستحيلًا”.

وعن معادلة الرقم القياسي لروجر فيدرر، كأكثر من توج بألقاب الجراند سلام بـ20 لقبًا، قال: “كان عاما صعبا، والفوز هنا يعني كل شيء لي، الأمر لا يتعلق بمعادلة فيدرر، بالنسبة لي اليوم الأمر الأهم هو الفوز برولان جاروس”.

وواصل: “رولان جاروس تعني لي كل شيء، قضيت معظم اللحظات الهامة في مسيرتي هنا، أشكر الجميع، فقط اللعب هنا هو إلهام حقيقي، مع قصة الحب التي أملكها مع هذا الملعب”.

وأتم نادال: “تهانينا لنوفاك وفريقه على هذا المستوى، التتويج بسينسيناتي وروما، كانت بيننا الكثير من المباريات الملحمية، وأتمنى أن نواصل ذلك في المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *