بايرن ميونخ يقترب خطوة اخرى من اللقب…. وبروسيا دورتموند يحقق فوز كبير ويعود لسكة الانتصارات في ابرز احداث الجولة 29 من البوندسليغا

كتب : اَخر تحديث : 11 أكتوبر 2020
بايرن ميونخ يقترب خطوة اخرى من اللقب…. وبروسيا دورتموند يحقق فوز كبير ويعود لسكة الانتصارات في ابرز احداث الجولة 29 من البوندسليغا

زاد فيردر بريمن من جراح مضيفه شالكه بالفوز عليه بهدف بيتينكورت ليوناردو في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر اللقاء.

بهذا الفوز وهو السادس لبريمن هذا الموسم رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر ما قبل الأخير وما زال يملك مباراة مؤجلة فيما تلقى شالكه خسارته الرابعة على التوالي والعاشرة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 37 نقطة ويتراجع للمركز العاشر مؤقتاً.

منذ استئناف البوندسليجا لعب شالكه أربعة مباريات خسرها جميعها كأضعف فريق في البوندسليجا ووصل إلى المباراة الحادية عشر على التوالي في البوندسليجا دون أن يتمكن من تحقيق أي فوز !

واقترب بايرن ميونخ خطوة إضافية من لقب البوندسليجا باكتساحه لضيفه فورتونا دوسلدورف بخماسية نظيفة سجلها ماتياس يورغنسن بالخطأ في مرماه د15 وبنيامين بافارد د29 وروبيرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 43+50 وألفونسو ديفيز د52.

بهذا الفوز وهو الحادي والعشرين للبايرن هذا الموسم يواصل تحليقه وحيداً في الصدارة ب 67 نقطة فيما تجمد رصيد دوسلدورف الذي تلقى خسارته الرابعة عشر هذا الموسم عند 27 نقطة في المركز السادس عشر مؤقتاً.

واكتسح بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه يونيون برلين 4 – 1 ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.
بهذا الفوز وهو السابع عشر لمونشنغلادباخ هذا الموسم يرفع رصيده إلى 56 نقطة ويصعد للمركز الثالث مؤقتاً فيما تجمد رصيد يونيون برلين الذي تلقى خسارته السادسة عشر هذا الموسم عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعاد بوروسيا دورتموند إلى سكة الانتصارات في البوندسليجا باكتساحه لمضيفه بادربورن 6 – 1.

أهداف اللقاء السبعة سجلت في الشوط الثاني !

حيث سجل سداسية دورتموند ثورغان هازارد د54 وجادون سانشو ثلاثة أهداف ( هاتريك ) في الدقائق 57و74و90+1 وأشرف حكيمي د85 ومارسيل شميلزر د89 فيما سجل هدف بادربورن الوحيد أوي هونيماير من علامة الجزاء د72.

بهذا الفوز وهو الثامن عشر لدورتموند هذا الموسم يرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد بادربورن الذي تلقى خسارته الثامنة عشر عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

واختتم لايبزيج يختتم مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني بفوزه على مضيفه كولن 4 – 2.
سجل رباعية لايبزيج باتريك ستشيك د20 وكريستوفر نكونكو د38 وتيمو فيرنير د50 وداني أولمو د57 فيما سجل هدفي كولن جون كوردوبا د7 وانطوني موديست د55.

بهذا الفوز وهو السادس عشر للايبزيج هذا الموسم يرفع رصيده إلى 58 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث فيما تجمد رصيد كولن الذي تلقى خسارته الخامسة عشر عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *